زيارة السفير المالطى لدى ليبيا

 قام سعادة السفير المالطي بالدولة الليبية والوفد المرافق له وبرفقة مدير مكتب رجال الإعمال الليبي  بزيارة إلى مدينة مصراتة صباح يوم الثلاثاء الموافق 22/10/2010
حيث استهل زيارته لمدينة مصراتة بزيارة مقر شركة المنطقة الحرة ،وقد كان في استقباله الإخوة أعضاء إدارة الشركة وعلى رأسهم السيد رئيس مجلس الإدارة بالشركة.
حيث رحب رئيس مجلس الإدارة بالشركة بهذه الزيارة والتي تهدف إلى زيادة وترسيخ التعاون الدولي بين البلدين في جميع المجالات التنموية وخاصتا في مجال أعمال المواني البحرية،وأشار أيضا في كلمته على دعوة الشركات ورجال الإعمال المالطيين للاستثمارفى ليبيا لدعم الاقتصاد الوطني عن طريق الاستثمار في المنطقة الحرة بمصراتة  لما تعرضة من فرص استثمارية في جميع المجالات وبحكم ماتشهدة هذه المدينة من امن واستقرار ومع توفر إمكانيات أخرى بالمدينة منها وجود مطار دولي يخدم ويسهل في عملية التواصل التجاري الدولي والمحلى.
وتم أيضا خلال الاجتماع عرض شريط فيديوا وثائقي يوضح فيه سير العمل بالميناء والإعمال التنموية القائمة بة.
ومن جانبة ابدي السفير المالطي سعادته بزيارته لمدينة مصراتة وامتنانه على حسن الضيافة، وأشار في حديثة عن اعجابة بالإعمال القائمة بالمنطقة الحرة. وأكد إن بلادة على استعداد تام لتقديم دعمها للشعب الليبي في جميع المجالات وخاصتا في مجالات التعليم ، الطب،السياحة والرياضة وأشار أيضا انه سوف يعمل على حث الشركات ورجال الإعمال المالطيين على الاستثمار في ليبيا وخاصتا في المنطقة الحرة بمصراتة لما تقدمة من فرص استثمارية جيدة وانه الوقت المناسب لدعم الاقتصاد الوطني الليبي. وقد أشار أيضا في حديثة أنة سوف يتم افتتاح قنصلية جمهورية مالطا في مدينة مصراتة قريبا وذلك لتعزيز روابط التعاون بين البلدين وتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة الأوربية من خلالها .

جميع الحقوق محفوظة المنطقة الحرة بمصراتة © 2018

Joomla 1.7 Templates