زيارة مجلس الحكماء والشورى

بمناسبة  انعقاد مجلس الحكماء والشورى على مستوى ليبيا في مدينة مصراتة الصمود ،قام الإخوة أعضاء مجلس الحكماء والشورى بالتنسيق مع المجلس المحلى بمدينة مصراتة بزيارة موقع المنطقة الحرة بمصراتة يوم الخميس الماضى الموافق 7/11/2013 وذلك بهدف الاطلاع عن المشاريع الجارية و للتعرف عن كثب عن سير العمل بهذا المرفق الاقتصادي الليبي. وقد كان في استقبال الإخوة الضيوف كل من السيد رئيس مجلس الإدارة والسيد مدير إدارة التسويق والتعاون بالشركة.
بعد الترحيب بالإخوة الضيوف،قام السيد رئيس مجلس الإدارة بالتعريف بالمنطقة الحرة ونشاطاتها الاستثمارية والمشاريع التنموية الجارية بالمنطقة، كما قام بتوضيح الأهداف التي قامت من أجلها المنطقة الحرة والتي من ضمنها الرقى بالاقتصاد الوطني،وخلق فرص عمل جديدة مباشرة و غير مباشرة لكل الليبيين وكذلك توطين المعرفة والتقنية في البلاد.
وفى نهاية اللقاء أشاد الإخوة الضيوف بالجهود المبذولة من قبل إدارة المنطقة لإنجاح والرقى بهذا المشروع، تخللها إقامة زيارة ميدانية داخل الميناء البحري بالمنطقة للاطلاع ومشاهدة سير العمل بالميناء والمشاريع القائمة به عن قربكما تم اطلاع الإخوة الضيوف على مشاريع ألبنيه التحتية للمساحات الاستثمارية بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة المنطقة الحرة بمصراتة © 2018

Joomla 1.7 Templates